143

0

شركة "سيال" تطلق خدمات رقمية جديدة

ضمن مساعيها لتحسين الخدمة العمومية لتوزيع المياه الشروب وعصرنتها، أعلنت شركة المياه والتطهير للجزائر "سيال"، في بيان لها اليوم السبت، عن إطلاق خدمات رقمية جديدة. 
 
كريمة بندو
 
ووفق بيان الشركة، يتعلق الأمر بتطبيق ذكي جديد خاص بقراءة العدادات وتسجيل الاستهلاك إلكترونيا, مما يسمح "بتحسين دقة الفوترة وتخفيف الإجراءات الميدانية وتسهيل عملية المتابعة, بما يضمن خدمة أسرع و أكثر فعالية للزبائن".
 
وأضاف ذات المصدر، أن "سيال" قامت بإطلاق النسخة الإنجليزية لجميع منصاتها الرقمية المتوفرة حاليا باللغة العربية: الموقع الإلكتروني الرسمي للشركة, منصة الدفع الإلكتروني "فاتورتي", الوكالة الرقمية "وكالتي", منصة "خدماتي", منصة "البوابة الجغرافية" ومنصة "معلومات حول الأشغال".
 
وجاء الاعلان عن إطلاق هذه الخدمات بمناسبة إحياء الذكرى ال71 لاندلاع ثورة أول نوفمبر المجيدة.
 
وفي هذا الإطار, صرح المدير العام ل"سيال", محمد رضا بوداب, بأن "سيال, من خلال رقمنة خدماتها وتعزيز التفاعل الإلكتروني مع زبائنها, تساهم في تجسيد سياسة الدولة الرامية إلى ترقية الأداء العمومي وتحسين نوعية الخدمة, مع الحفاظ على القيم الوطنية التي نستلهمها من نوفمبر التحرير والبناء".
 
وأكد بأن "إطلاق هذه المشاريع الرقمية يعكس إرادة المؤسسة في المضي قدما على درب الجزائر المستقلة التي رسم معالمها بيان أول نوفمبر, جزائر قوية بتقنييها وإطاراتها وشبابها, وسائرة بثبات نحو تحديث المرافق العمومية بما يخدم المواطن ويعزز الثقة في الخدمة العمومية", حسب التصريحات الواردة في البيان.

شارك رأيك

التعليقات

لا تعليقات حتى الآن.

رأيك يهمنا. شارك أفكارك معنا.

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2025.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services

barakanews

اقرأ المقالات البارزة من بريدك الإلكتروني مباشرةً


للتواصل معنا:


حقوق النشر 2025.جميع الحقوق محفوظة لصحيفة بركة نيوز.

تصميم وتطويرForTera Services